قمة نارية في إنجلترا ومباريات هادئة في إسبانيا وفرنسا

كعادة كرة القدم الأوروبية فإنها تخطف الأنظار كل يوم وكل ليلة، لذلك لن تشذ  مباريات اليوم عن القاعدة حيث ستبرز العديد من المباريات الهامة والمثيرة في بطولات إنجلترا وإسبانيا وفرنسا، رغم توقف بطولات الدوري المثيرة.
http://arabic.
sport360.
com/category/featuredmatch/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85 في إنجلترا سيبرز اللقاء الأهم في مباريات اليوم، لقاء القمة المرتقب بين تشيلسي المستضيف وآرسنال الضيف، إحدى ديربيات لندن، وهو النزال الذي قدم متعة لا تضاهى للمتابعين قبل أيام قليلة حين انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.
وما يجب التنويه له بأن نزال اليوم سيقام في إطار ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بينما أقيم النزال قبل أيام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعيش آرسنال ظروف صعبة حيث أنه مهدد بخسارة نجمه أليكسيس سانشيز لصالح مانشستر سيتي، رغم ذلك أكد المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أن النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة نادي تشيلسي.
بدوره يشهد كأس ملك إسبانيا مباريات هادئة نسبياً، حيث سيخوض ريال مدريد مباراة سهلة ضد نومانسيا يبدو فيها التأهل مضمون لربع النهائي بعد الفوز ذهاباً بنتيجة 3-0 ، فيما تبرز مباراة فياريال وضيفه ليجانيس أيضاً حيث سيحاول فريق الغواصات الصفراء رد اعتباره والتأهل لربع النهائي بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 1-0.
بينما لا يتوقع أن يواجه ديبورتيفو ألافيس أي مشاكل بالتأهل لذات الدور لأنه تفوق ذهاباً خارج ملعبه على فورمينتيرا بنتيجة 3-1.
اجتمع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بلاعبيه لمدة 45 دقيقة أمس الثلاثاء خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة نومانسيا في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك من أجل تقييم الوضع الراهن للفريق بعد تراجع نتائجه بشكل واضح في الموسم الحالي.
وعلى صعيد كأس الرابطة الفرنسية للمحترفين تبرز مواجهة أميان ضد باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم في تمام الساعة 23:05 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تعد مواجهة رين وضيفه تولوز الأكثر توازنا وتنافساً، ثم أنجيه ضد مونبيليه.
ويتأهل الفائز من كل مباراة في ربع النهائي إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين مباشرة، حيث لا توجد مباراة عودة في هذه المسابقة، مثلما لا توجد مباراة إعادة في حال التعادل حيث سيتم التمديد لأشواط إضافية ثم ركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية