تهم ثقيلة تلاحق مدير مصالح الجماعة ببلدية اسفي
وجه رئيس فريق اولامبيك آسفي للانات، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، اتهامات وصفت بالنارية لمدير المصالح الجماعية ببلدية اسفي، حيث اعتبره من أكبر "مسامر الميدة" بالمدينة.
وتضمنت تدوينة رئيس  الفريق، الذي تأهل مؤخرا لنهائيات كأس العرش، مجموعة من المعلومات التي يتهم من خلالها مدير مصالح الجماعة ببلدية آسفي "محمد الهداجي" بتهم اعتبرها المراقبون ثقيلة، واصفا إياه بـ"منشار آسفي".
وتأتي هذه الاتهامات، حسب المتابعين للشأن الآسفي، بعد خلاف عن دعم كان من المقرر أن يستفيد منه النادي من لدن رئيس المجلس البلدي.
وفي اتصال هاتفي مع السيد "محمد الهداجي" صرح لموقع هبة زووم: "أن المعلومات التي صرح بها رئيس الفريق لا أساس لها من الصحة، فبعد الزيارة التي قام بها السيد مصطفى رئيس الفريق للبلدية وطلب من رئيس المجلس البلدي بأن يمده بألبسة رياضية، وافق رئيس المجلس وطلب مني أن أهيئ 20 قميصا رياضيا وان اسلمها للفريق الرياضي".
وأضاف: "أن السيد مصطفى بن سليمان بادره بطلب أحدية رياضية مرفوقة بالألبسة، فكان هذا الطلب خارج استطاعتي، فنحن لا نتوفر عليها، ليغادر بعدها رئيس الفريق بشكل عادي مكتبي، حتى تفاجأت بالتدوينة التي خرج بها".
وأكد "الهداجي" أنه كأول رد فعلي، سيقوم بجميع الإجراءات القانونية اللازمة في حق رئيس الفريق، الذي اتهمه بالفساد وعرقلة التنمية داخل المدينة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية