24 ساعة

كاريكاتير اليوم

النشرة البريدية

أقلام حرة

الرئيسية | الواجهة | في عملية جديدة… هكذا أطاحت الشرطة القضائية بشبكة لترويج الكوكايين بالرشيدية!!

في عملية جديدة… هكذا أطاحت الشرطة القضائية بشبكة لترويج الكوكايين بالرشيدية!!

 

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، زوال اليوم الأربعاء، من ضبط 500 غرام من مخدر الكوكايين بحوزة أربعة أشخاص، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى تفكيك هذه الشبكة الإجرامية بعد استغلال معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بحيث تم توقيف المشتبه فيهم في حالة تلبس بتسليم شحنات الكوكايين المحجوزة، وذلك على مستوى حامات مولاي علي الشريف على بعد 42 كيلومترا في اتجاه مدينة ميدلت.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وأشار إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الظاهرة الإجرامية بمختلف أصنافها، وتحديدا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي Hibazoom

تعليقات الزوّار

أترك تعليق

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.