هكذا ضبط شرطي زوجته مع خليلها بمنزله بالقنيطرة… وهذا ما قام به في جلسة محاكمتها بتهمة الخيانة الزوجية!!
138785 قررت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، اليوم الثلاثاء 12 شتنبر 2017، تأجيل ملف الخيانة الزوجية التي تتابع فيه زوجة شرطي وخليلها في حالة اعتقال إلى يوم 19 شتنبر 2019.
وتعود تفاصيل القضية عندما علم شرطي يعمل بولاية أمن الرباط من ابنه الصغير أن شخصا يختلي بزوجته كلما غادر بيت الزوجية بالقنيطرة في اتجاه عمله بالرباط.
ومن أجل التأكد قرر مراقبتها، حيث أخبر الشرطي زوجته بأنه سيعمل مساء، ليخرج ويتربص خارج المنزل في انتظار المصير المحتوم، وما هي إلا ساعة حتى وصل الخليل إلى منزله.
لم يصدق الشرطي ما يحدث، وانتظر لحظات قبل أن يقوم باقتحام منزله، حيث وجد الخليل يجالس زوجته، فلم يتمالك نفسه فدخل معه في عراك بالأبيدي، انتهى بتصفيد الخليل واخبار الشرطة التي حضرت في الحال.
وبعد الاستماع للأشخاص الثلاثة، قررت النيابة العامة بمتابعة كل من زوجة الشرطي وعشيقها في حالة اعتقال بتهمة الخيانة الزوجية، فيما تقرر متباعة الزوج في حالة سراح بتهمة الضرب والجرح، بعد أن أصاب العشيق في رأسه بجروح جراء ضربه بالأصفاد.
وفي سياق متصل تم الاستماع لابن الشرطي القاصر، الذي أكد أن أمه تقوم بإدخال عشيقخا إلى بيت الزوجية، كلما غادر أبوه البيت في اتجاه مقر عمله بالرباط.
وفي جلسة اليوم، تقدم الشرطي بتنازل عن تهمة الخيانة التي تتابع بها زوجته أصالة عن نفسه ونيابة عن ابنه القاصر، فيما تقرر إرجاء البث في قرار السراح إلى آخر الجلسة.
كما طالب دفاع خليل زوجة الشرطي في نفس الجلسة بتمتيع موكله بالسراح المؤقت، وذلك لتوفره على جميع الضمانات الضرورية من عمل قار ومسكن معروف، وإن اقتضت الضرورة يتم دفع كفالة مالية تحددها رئاسة الجلسة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية