أخبار الساعة

كر وفر في ليلة رغب أرخت بظلالها على ساكنة حي برينسيبي بسبتة المحتلة بسبب اطلاق مكثف للرصاص بين عناصر مجهولة

هبة زووم - حسن لعشير
حالة من الرعب روعت سكان حي "برنسيبي الفونسو" بمدينة سبتة المحتلة، وهو حي شعبي ، يقطنه مغاربة سبتة، لهذا أطلق عليه اسم حي "المغاربة" بمدينة سبتة ، يطغى عليه طابع العشوائية في البناء، لكن اليوم حسب مصادر محلية موثوقة، أن ساكنة هذا الحي عاشت ليلة مرعبة اتسمت بحدوث طلقات نارية مكثفة، مدوية في سماء مدينة سبتة المحتلة إلى غاية الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 22 أبريل الجاري، من ورائها العديد من الأشخاص مجهولين، لن تعرف هويتهم.

وحسب مصادر محلية لهبة زووم أن عددا من الأشخاص خرجوا إلى الشوارع ، وشرعوا في إطلاق الرصاص بشكل مكثف، لأسباب غير واضحة.

ومن جانب ٱخر أكدت مصادر محلية اخرى على ٱن ما وقع في مدينة سبتة من تبادل اطلاق الرصاص بين عناصر مجهولة يعود السبب الرئيسي فيه الى مقتل قاصر مغربي بالرصاص خلال الأسبوع الماضي، وأن هذا الفعل الغير مسبوق جاء كاحتجاج ورغبة في الانتقام من الشخص أو الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة المروعة . حيث وقع استنفار أمني بهذه المدينة السليبة ، وحدث انزال أمني بشكل مكثف ، عمل على تطويق حي برينسيبي من جميع المنافذ وفتح تحقيق في طلقات النيران التي أثارت الرعب في أوساط العديد من سكان الحي.

وقد تمكن المحققون من جمع أكثر من 70 خرطوشة فارغة ، تم إطلاقها بواسطة مسدسات وبندقيات ، حيث سيتم اخضاعها للتحقيق من أجل الوصول الى أصحابها.

ووفق ذات المصادر، فإن عمليات البحث لا زالت مستمرة ، لتحديد الظروف والملابسات التي أدت إلى حدوث هذه الأفعال الإجرامية، والوصول أيضا إلى معرفة العناصر التي بلغت بها الجرأة لاستعمال الأسلحة النارية في الشارع العام.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية