أخبار الساعة

رسميا.. الزاكي يقدم فريقه التقني لقيادة اتحاد طنجة والرئيس يكشف تفاصيل العقد

هبة زووم ـ جمال البقالي
عقد نادي إتحاد طنجة، يوم السبت 16 يوليوز الجاري، بإحدى الفنادق بعروسة الشمال ندوة صحفية، قدم فيها المدرب الجديد والاطار الوطني بدو الزاكي، حيث عبر عن سعادته بتواجده مرة أخرى داخل مكونات الفريق الطنجي.

وفي بداية اللقاء، أكد رئيس النادي محمد احكان على إمكانيات الإطار الوطني الزاكي، والذي اعتبره هو ايضا مفخرة لنادي اتحاد طنجة.

 وفي معرض جوابه على أسئلة الصحافيين حول إمكانيات الفريق لتحقيق مطالب الجمهور الطنجاوي، أكد بدو الزاكي على أن الفريق فعلا يحتاج إلى تركيبة بشرية من جديد، لكن المسؤولية هي ليست على عاتقه لوحده، بل الكل يجب ان يكون في صف واحد، من جمهور ومسيريين واعلام والجهات المسؤولة عن القطاع.

واعتبر الزاكي، في معرض جوابه، على أن الفريق يمر بظروف تحتاج إلى تظافر الجهود من الجميع، مشددا على أن الجمهور الطنجوي لا يجب أن ينتظر النتائج في بداية الموسم، مطمئنا الجميع  على أنه سيبني فريق سيتنافس بشكل يشرف عروس الشمال.

وبخصوص سؤاله عن قناعته بعد التخلي على منصب مشرف مع الجامعة الملكية لكرة القدم، كانت اجابته أنه سعيد بعودته مرة أخرى لهذه المدينة في نفس المهام لانقاذ وبناء الفريق.

وفي مايخص علاقته بالجامعة، فقد جدد الزاكي شكره للجامعة، وعلى رأسهم فوزي لقجع، الذي لم يتردد في هذا الموضوع، مضيفا أن بدو الزاكي أصبح من المعروف في مشواره التدريب وليس الألقاب، بل هو انقد الفريق وهذه التجربة الذي ربما لم ينتبه لها الواقع الرياضي في مسيرته، لكنه فخور بها.

اما عن مدة العقد، فقد اعتبر محمد احكان رئيس النادي أن العقد سيمتد لمدة أربع سنوات وبراتب شهري يصل إلى 20 مليون، مشددا على أن بدو الزاكي لم يطالب بمستحقات آخرى، لأنه تنازل عليها بقناعته ومساهمته للفريق.

من جانبه، كشف مدرب إتحاد طنجة بدو الزاكي عن الطاقم التقني الذي سيقطع معه هذا المشوار المكلف بالاشراف على العارضة الفنية للفريق وبناء فريق تنافسي ومستقبلي وفق مشروع في ظرف اربع سنوات هو على الشكل التالي:

ـ المدرب : بادو الزاكي.
ـ مساعد المدرب: حسن فاضل، مدرب ولاعب سابق برجاء بني ملال والمنتخب الوطني رفيق الزاكي في فريق مايوركا الاسباني، اشرف على أندية البطولة الاحترافية الثانية، كما شغل مهام مدرب مساعد بالمغرب التطواني .
ـ مدرب الحراس: محمد بيسطارة
ـ رشيد بليج:  المعد البدني
ـ أحمد الزخنيني: محلل الأداء الرياضي

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية