أخبار الساعة

كما كان متوقعا.. ليونيل ميسي يتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب لعام 2021

هبة زووم ـ جمال البقالي
كما كان متوقعا، توج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق ،مساء اليوم الاثنين في باريس ، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية.

وتسلم ميسي الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، والتي حصدها بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا، بعد التفوق على البرازيل في عقر دارها، بالمباراة النهائية.

وكان الصحفي الإسباني الشهير في برنامج "التشيرينغيتو" التلفزيوني، جوسيب بيدرول كلن قد كشف هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2021، وذلك قبيل يومين من الإعلان الرسمي.

وقال بيدرول في حينه، على حسابه في موقع "تويتر"، إن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيفوز بالجائزة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول"، للمرة السابعة في مسيرته.

وأشار الصحفي الإسباني إلى احتلال مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، المركز الثاني في التصويت، تاركا المركز الثالث لهداف بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ولم تقدم الجائزة في العام الماضي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا، التي تسببت في إيقاف وإلغاء بعض الدوريات، علما بأن ليفاندوفسكي كان حينها المرشح الأبرز للفوز بها.

وهذا العام يتنافس 30 مرشحا للظفر بالجائزة المرموقة، التي تعتبر حلم اللاعبين المتألقين خاصة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية