أخبار الساعة

الجمع العادي الثالث عشر يختار خالد مصباح رئيسا جديدا لجمعية حركة التويزة ابن جرير

هبة زووم ـ محمد الهروالي
 شهد مقر جمعية حركة التويزة ابن جرير، صباح يوم السبت 15يناير 2022، انعقاد الجمع العام التالث عشر للجمعية التي رأت النور في ماي 1993، حيث دأبت الجمعية منذ ذلك التاريخ (28 سنة) على عقد جموعها العامة في آجالها القانونية واحترام الديموقراطية الداخلية.

وقد انعقد هذا الجمع العام الذي انطلق مع الحادية عشرة صباحا تحت شعار " التأهيل والتكوين دعامتان أساسيتان لتطوير الكفاءات التدبيرية للجمعية ضمانا لتحقيق الإستدامة ” في ظل الاجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها في ظل ظروف جائحة كورونا.

وقد تم استعراض التقريرين الأدبي والمالي للولاية السابقة 2019/2021 تواليا من طرف خالد مصباح رئيس الجمعية خلال الولاية المنتهية وعبدالاله مهدي أمين المال عن نفس الولاية كما تم تقديم بعض التوصيات من أهمها:

ـ ضرورة تعزيز وتقوية قدرات الجمعية المادية والبشرية لكسب الرهانات المستقبلية وتعزيز مكانة الجمعية إقليميا، جهويا ووطنيا من خلال البحت عن الشراكات الاستراتيجية ضمانا لحرفية ومهنية كافة تدخلاتها.

ـ رسملة تجارب الجمعية وتتمينها من خلال تأسيس، لجنة الخبراء تعنى بالتفكير في تطوير تدخلات الجمعية واستراتيجيتها على المدى القصير والمتوسط، ضمانا للمزيد من النجاعة والاحترافية وخلق الشراكات مع الهيئات والمنظمات التي تتقاسم معها نفس القيم والأهداف. ولاسيما في مجال خدمة المواطنات والمواطنين وتيسير ولوجهم لكافة الحقوق والخدمات بشكل عادل ومتساوي.

وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي ، وتقديم بعض التوصيات والملاحظات القيمة من قبل الجيل المؤسس للجمعية ،تمت المصادقة بالأغلبية المطلقة لاصوات الحاضرات والحاضرين بعد ذلك انتقل الجمع العام الى إنتخاب أعضاء المكتب الجديد والذي جاءت تشكيلته كالتالي :
الرئيس خالد مصباح     
نائبة الرئيس خديجة الادريسي
الكاتبة العامة فاتحة الشرقاوي
أمين المال عبد الالاه مهدي
نائب أمين المال ياسين الصالحي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية