تفاصيل مطاردة هليودية لـ''بيكوب'' بكلميم فرت من من محطة بنزين بكلميم وهذه التفاصيل

هبة زووم - كلميم
عاشت مدينة كلميم، ليلة يوم أول الأحد 28 أكتوبر الجاري، على وقع مطاردة هليودية لسيارة من نوع "بيكوب" خضراء اللون، قامت بتموين الكازوال من أحد محطات الوقود بالمدينة قبل أن تلوذ بالفرار.

وتعود تفاصيل القضية، عندما تقدم سائق البيكوب إلى محطة للوقود وسط مدينة كلميم من أجل التزود بالكازوال، حيث طلب صاحب السيارة من المستخدم بملئ الخزان آخره، وهو ما امتثل له المستخدم.

وبعد أن امتلأ خزان الـ"بيكوب" بالكزوال، والذي قدره المستخدم بـ42 لتر أي ما يعادل 450 درهما، تفاجأ بالسائق يلوذ بالفرار دون أن يؤدي ما في دمته، لتبدأ المطاردة بشوارع كلميم من طرف صاحب المحطة دون أن يتمكن من القبض عليه، إلا أنه قام بتسجيل أرقام السيارة.

بعدها قام صاحب المحطة بالاتصال بالمصالح الأمنية، ويبلغهم تفاصيل ما وقع، ليكتشف رجال الدرك الملكي أن السيارة المعنية هي موع شكاية سرقة بإقليم تاردونت بأولاد برحيل، وهويء الذي دفع رجال الدرك إلى تشديد القبضة الأمنية من أجل الوصول إلى السيارة، مع إغلاق جميع منافذ مدينة كلميم.

ومع فجر يوم أمس الاثنين تم العثور على البيكوب مركونة  بأحد أزقة دوار توتلين التابع لجماعة أباينو وبداخلها السائق وهو غاط في سبات عميق، ومخافة هروبه مرة أخرى، عمد رجال الدرك إلى محاصرة السيارة المسروقة بسيارتين تابعتين لسرية درك جماعة القصابي.

وبعدها تم القبض على السائق، الذي حاول المقاومة، قبل أن تتم السيطرة عليه ونقله إلى المركز مل التحقيق معه استكمال المسطرة القانونية ومواجتهه بالمسنوب إليه.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية