ترامب يواجه فضيحة جديدة… ابن غير شرعي من مديرة منزله

هبة زووم - متابعات
يواجه ترامب فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة الفضائح التي تضاف إلى سجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث قالت صحيفة نيويورك تايمز إن لدى ترامب طفلا غير شرعي من علاقة سرية مع مديرة منزله.


وفي تفاصيل الفضيحة الجديدة قالت الصحيفة، إن حارس أمن يدعى دينو ساجودين كان يعمل في برج "ترامب تاور" بنيويورك، قدم هذه المعلومة لصحيفة "ناشيونال إنكيرر"، مقابل 30 ألف دولار عام 2015، بعد أن وقع معها عقدا يتعلق بامتلاكها حقوق النشر الحصري، لكنها لم تنشر الخبر أبدا.


وينص العقد بحسب الصحيفة على أن يدفع ساجودين مليون دولار في حال سرب هذه المعلومة إلى أي طرف آخر أو تحدث عن الصفقة، لافته إلى أن الحارس فوجئ عند معرفته بتسرب الخبر إلى الصحافة.

وأضافت الصحيفة أن شركة "أمريكان ميديا" المالكة لـ "ناشيونال إنكيرر"، المتصدرة لعالم أخبار الفضائح في الولايات المتحدة، والمدارة من قبل ديفيد بيكر الذي يدعي بأنه مقرب من ترامب، هي التي دفعت 30 ألف دولار لحارس الأمن، مقابل هذه المعلومة في ذلك الوقت.

ويواجه ترامب العديد من الفضائح يتعلق بعضها بالتدخل الروسي لصالحه في الانتخابات الأمريكية التي أدت إلى اعتلائه سدة الرئاسة في أمريكا، فيما يتعلق بعضها الآخر بعلاقاته الجنسية المثيرة؛ حيث ادعى عدد من النساء وعارضات الأزياء عن علاقات مزعومة تربطهن بترامب قبل توليه الرئاسة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية