أخبار الساعة

كلميم.. شخص يهاجم رجال الأمن بسلاح أبيض بسويقة شارع أكادير ويرسل عميدا للمستشفى في أول أيام تفعيل الإجراءات الوقائية

هبة زووم ـ كلميم
علم موقع هبة زووم من مصدر مطلع، انه خلال عملية قامت بها السلطات المخلية بمدينة كلميم لتفعيل الاجراءات الوقائية الذي انطلقت يوم أمس الأحد حسب ما جاء به القرار العاملي، و القاضي بغلق اسواق القرب على الساعة السابعة مساءا، فقد أشهر شخص ذو سوابق سلاح أبيض من النوع الكبير في وجه عناصر القوات العمومية و الامن الوطني ليعرض حياتهم للخطر و لاذ بالفرار بعد اصابته عميد شرطة.

وتضيف المصادر، أن الجاني خلال فراره اقتحم عمارة و تحصن بها، لكن من سوء حضه أن ذات العمارة يقطنها عناصر شرطة قاموا بتوقيفه.

 وتم نقل العميد المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى بعد اصابته على مستوى الركبة، فيما تم إلقاء القبض على الجاني الذي وضع رهن تدابير الحراسة النظرية.

 وتجدر الإشارة، فان سويقة شارع اكادير مكان وقوع الحادث، أثارت الجدل بشكل كبير في الايام الاخيرة، حول الاسعار المرتفعة و اكتضاضها بالعربات المجرورة والمدفوعة يسهل بها انتشار فيروس كورونا، و كذا بعض السلوكيات المشينة التي يقوموا بها بعض الباعة المتجولين بتلفظهم بكلام نابي و غير اخلاقي امام مسامع العائلات التي ترتاد تلك "السويقة".

و طالب العديد من متتبعي الشأن المحلي بكلميم من السلطات المحلية للتدخل بكل حزم وتطبيق القانون ومراقبتها بحزم ومسؤولية هذا المرفق التجاري حفاظا على النظام العام.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية