الدولي المغربي ''يوسف الناصري'' ينتزع صدارة هادفي الدوري الإسباني من النجم الأرجنتيني ''ميسي'' بـ''هاتريك'' في مرمى ''قادش''

هبة زووم ـ الرباط
تمكن الدولي المغربي "يوسف الناصري"، اليوم السبت، من انتزاع صدارة هدافي الدوري الإسباني "الليغا" من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة (11 هدفا)، رافعا رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 12 هدفا مع إشبيلية.

وجاء ذلك في المباراة التي جمعت فريقه إشبيلية بقادش، مساء اليوم السبت، برسم الجولة 20 من الدوري الإسباني، حيث تمكن الناصري من تسجل ثلاثة أهداف (هاتريك).

ويعتبر هذا الهاتريك الثاني للنصيري مع إشبيلية في جميع المسابقات بينما هي المرة الثالثة التي يحرز فيها ثلاثية بعد الأولى له مع ليغانيس أمام ريال بيتيس في العاشر من فبراير عام 2019، والثانية مع إشبيلية في 9 يناير الجاري أمام ريال سوسيداد في الدوري.

وأحرز الدولي المغربي 9 أهداف، من آخر 13 تسديدة على مرمى الخصوم، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، وفي مباراة اليوم، وقع النصري ثلاثية فوز إشبيلية على قادش في الدقائق 69،39،35 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع فريق إشبيلية رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد قادش في 24، محتلا المركز التاسع في الترتيب العام للدوري الإسباني.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية