هذه هي الخسائر التي سيتكبدها ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو من صفوفه

هبة زووم - الرباط
يعتبر كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين تأثيراً في العالم بسبب قدرته في التأثير على الجماهير وقبل كل شيء على السياحة والاقتصاد في المكان الذي يعمل به ، وبالتالي فإن رحيله كان له تأثير كبير جداً على ريال مدريد.

وبدأ نادي ريال مدريد بخسارة قوته في مكاتب المراهنات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خسر بعد مضي 24 ساعة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ما يقرب من ثلاثة بالمئة من أتباعه على موقع تويتر ، أي أقل من مليون متابع.

وتؤكد هذه الأرقام السلبية أن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو مدمر على مستقبل النادي الملكي الذي يواصل فقدان معظم المشجعين في الشبكات الاجتماعية ، ولكن هذا لا يزال البداية وبالتالي سنرى الآثار السلبية لمغادرة النجم البرتغالي مع مرور الأيام.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد انتقل هذا التأثير إلى حساب يوفنتوس الذي زاد بعد الإعلان عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ما يقرب من مليون متابع ، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع مع اقتراب بداية الموسم الجديد ومع عمليات التسويق التي تجري حالياً.

وجنباً إلى جنب مع التأثير السلبي الذي تكبده ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية ، فقد تقلصت قوة ريال مدريد في مكاتب المراهنات بنسبة كبيرة منذ الإعلان عن رحيل كريسيتانو رونالدو ، حيث ارتفعت الرهانات لصالح برشلونة للحصول على لقب الدوري الإسباني.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية