رونالدو يوقع... لكن ليس ليوفنتوس

هبة زووم - الرباط
العالم ينتظر توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي في “صفقة القرن” التي ستهز عالم الساحرة المستديرة، ولكنه وقع أولاً لصالح شركة إيطالية أخرى.

وأعلنت شركة “Avis bellano” الإيطالية عن توقيعها مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من أجل الترويج على حملة للتبرع بالدم.

وأشارت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن هذا الخبر قد فاجأ الجميع، بالرغم من أن رونالدو اعتاد الترويج لحملات التبرع للدم خلال السنوات الماضية، ولكن هذا الإعلان عن التوقيع مع شركة إيطالية يؤكد بأنه اقترب لصفوف اليوفي أكثر من أي وقتٍ مضى.

ونشرت الشركة الإيطالية بيانًا صحفيًا تؤكد فيه توقيع رونالدو على هذا العقد للترويج لهذه الحملة، وجاء كالتالي:”بكل فخر تعلن شركة أفيس بيلانو بعد الشائعات التي تسربت في شهر يونيو عن ارتباطها بالظاهرة كريستيانو رونالدو، والمعروف بأسم CR7، وكانت فرصة عظيمة حظيت بها مستشاري مجموعة بيلانو، وهم ماركو ألبيرتو بيانشي، وماريو باسادور”.

الجدير بالذكر أن جميع المصادر الصحفية في إسبانيا وإيطاليا تؤكد تعاقد كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة بمبلغ 100 مليون يورو، لمدة أربع سنوات حتى عام 2022 براتب سنوي يقدّر بـ 30 مليون يورو.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية