كريستيانو رونالدو يبحث عن منزل جديد في تورينو فهل اقترب من التقاعد مع ''يوفنتيس''؟

هبة زووم - الرباط
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن إشارة جديدة تدل على رحيل المهاجم كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما كان ضرباً من الخيال في السنوات الماضية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن تفكير النجم البرتغالي أصبح ينصب في الوقت الحالي على الانتقال للعيش في إيطاليا والبحث عن منزل جديد في مدينة تورينو تمهيداً للانتقال إلى يوفنتوس خلال الفترة القليلة القادمة.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو قضى الأسبوعين الماضيين وهو يبحث عن بيت جديد في تورينو بمزايا فاخرة جداً، وبحيث تكون قادرة على التصدي للشتاء القاسي على سفوح جبال الألب، بسبب اختلاف الطقس عن إسبانيا.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو لديه ذاكرة جيدة عن إيطاليا بعد الزيارات التي قام بها إلى تورينو مع نادي ريال مدريد ، وخاصة مع مشجعي يوفنتوس الذين استقبلوه بنغمة ودية وأظهروا له أنهم يعيشون كرة القدم بكل تفاصيلها.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يريد الانتقال إلى الدوري الإيطالي بعد أن لعب في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ، ولكن يبقى أن نعرف ما إذا يوفنتوس مستعداً لدفع قيمة خروجه من ريال مدريد ، حيث ستكون الفاتورة باهظة جداً.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية