هذا هو الجدول الكامل لمباريات مونديال روسيا 2018

هبة زووم - متابعات
انطلق، اليوم الخميس 14 يونيو الجاري، العرس الكروي العالمي "مونديال روسيا 2018"، بلقاء مثير بين أصحاب الأرض المنتخب الروسي ومنتخب المملكة العربية السعودية، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، والذي انتهى بخماسية للدب الروسي.

ويشارك في بطولة كأس العالم 32 منتخبا، وتستمر فعاليات البطولة حتى الخامس عشر من يوليو المقبل، موعد المباراة النهائية.

وتتوزع المنتخبات المشاركة في البطولة على 8 مجموعات، ومن المقرر أن تقام المباريات في 11 مدينة روسية، وستشهد البطولة 64 مباراة، منها 48 في الدور الأول (دوري المجموعات).

ومن المقرر أن ينتهي دوري المجموعات في 28 يونيو الجاري، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني (ثُمن النهائي) المكون من 16 منتخبا.

وتنطلق مباريات الدور الثاني في 30 يونيو الجاري، وتستمر حتى الثالث من يوليو المقبل، ويُطبّق فيه نظام الإقصاء المباشر من البطولة فور تلقي الخسارة.

والنظام المتبع في هذا الدور هو مواجهة متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية، وكذلك باقي المجموعات وفق الترتيب العددي، والفائز في هذه المباريات يتأهل إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 يوليو.

وتجري مباريات الدور نصف النهائي يومي 10 و11 يوليو، على أن تنطلق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قبل يوم واحد من المباراة النهائية المزمعة إقامتها في 15 يوليو القادم في موسكو.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية