عصبة الأبطال: الوداد يكستح فريق ''ويليامزفيل'' والجديديون يفوزون بهدف يتيم

هبة زووم - رشيد عمران
دك فريق الوداد البيضاوي شباك ضيفه ويليامزفيل الإفواري بسعبة أهداف لهدفين،  ضمن الدورالثاني من دوري أبطال إفريقيا، اللقاء  الذي احتضن مجرياته مركب محمد الخامس مساء اليوم وأمام جمهور لابأس به.

واستمتع الجمهور الحاضر بغزارة الأهداف، والتي فتتحها الضيوف في الدقيقة 3 بواسطة جان ويلي ندا،  تقدم الزوار لم يمد سوى ثلاتة دقائق حيث تمكن اللاعب محمد أولاد من إدراك التعادل في الدقيقة  6، وأضاف اللاعب أمين تغزوي هدف التقدم في الدقيقة   16.

طموح الإفواريين جعلهم يدركون التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب جان فرانسيس، وخلال الشوط الثاني تحركت الآلة الودادية وتمكنت من تسجيل خسمة اهداف كاملة، كان بطلها اللاعب اسماعيل الحداد الذي سجل الهاتريك في الدقيقة  74و 90و 92، فيما تكفل بالأهداف الأخرى كل من اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 52 واللاعب تغزوي في الدقيقة 62، وبهذا الفوز يكون فريق الوداد قد وضع الرجل الأولى في الدور القادم.

وفي لقاء آخر احتضنه  ملعب العبدي بالجديدة عن نفس المسابقة، اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بفوز صغير بهدف لصفر على ضيفه "فيتاكلوب الكونغولي"، حيث سجل سايمون مسوفا هدف الفوز في الدقيقة 9.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية