نيمار يخشى كابوس الغياب عن مباريات كاس العالم وهذا ما نصح به الأطباء

هبة زووم - الرباط
يبدو أن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مهددا بالغياب عن مباريات كاس العالم رفقة منتخب بلاده البرازيل في حال استمرت معاناته من إصابته الأخيرة بالتواء في الكاحل التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة دون رد يوم الأحد الماضي في كلاسيكو فرنسا.

وتأكدت صعوبة كبيرة في لحاق نيمار بمباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي جرت يوم السادس من مارس الجاري، بعد أن خسر الفريق الباريسي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب سانتياجو برنابيو وكان يحتاج لخدمات اللاعب البرازيلي بشدة في لقاء الإياب للفوز بفارق هدفين ليحقق حلم الفريق بالتأهل لربع نهائي البطولة، إلا أنه في الأخير خسر اللقاء بهدفين لواحد.

وهناك اختلاف في الوقت الحالي بين تعافي اللاعب بشكل مؤقت من اجل المباراة وبين خضوع نيمار لعملية جراحية من أجل تجهيزه لخوض مباريات كاس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل.

وقام  الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، بأرسال طبيبه رودريجو لاسمار إلى العاصمة الفرنسية لتحديد خطورة إصابة  والاعتماد على العلاج أو الخضوع لعملية جراحية.

من جانبه أعلن الاتحاد البرازيلي في بيان له تأجيل إعلان قائمة المنتخب للثاني عشر من مارس المقبل، من أجل خوض وديتي روسيا وألمانيا ، المقرر إقامتهما يومي 23 و27 مارس ، استعدادا لمباريات كاس العالم.

حيث ينتظر منتخب السامبا الموقف النهائي بشأن حالة نيمار وقدرته على اللعب في الوديتين، خاصة بعد تصريح والد اللاعب بأنه سيغيب حوال شهر ونصف أو شهرين عن ملاعب كرة القدم، وأوصى بضرورة خضوع اللاعب لعملية جراحية في أقرب وقت.

الصحافة الإسبانية أكدت أن نيمار دا سيلفا يضع المشاركة في مباريات كأس العالم في المقام الأول خاصة وأن اللاعب سبق وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني في عام 2015.

وانضم نيمار لصفوف سان جيرمان في الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو ، قادماً من برشلونة ليصبح أإلى لاعب في سوق الانتقالات في التاريخ.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية