البارصا وإشبيلية في نهائي كأس الملك ورئيسة مقاطعة مدريد ترحب بإقامة النهائي بالعاصمة

هبة زووم - رشيد عمران
جرت، أول أمس الخميس 8 فبراير 2018، نصف النهائي الثاني لكأس ملك إسبانيا بين حامل اللقب لثلاتة سنوات الأخيرة أمام خفافيش فالنسيا.

لقاء الذهاب عرف فوز البارصا بملعب  "الميستايا " بهدفين لصفر، كما عرف لقاء الإياب كذلك فوز البارصا  بملعب  "نيو كاب " بهدف لصفر، ليمر للقاء النهائي لملاقات فريق إشبيلية الفائز هو الأخر على ليغانيس بهدفين لصفر.
       
نهائي هذه السنة من المحتمل إجرائه بالعاصمة مدريد، فحسب ما أكدت كريستينا سيفوينتيس رئيسة مقاطعة مدريد، يوم أمس الجمعة، أنها ترحب بإقامة نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بين برشلونة  وإشبيلية  في العاصمة الإسبانية، سواء كان ذلك على ملعب سانتياجو بيرنابيو أو واندا متروبوليتانو.

وردا على سؤال حول استضافة ملعب سانتياجو برنابيو لمباراة نهائية يكون برشلونة طرفاً فيها رغم المعارضة القوية  للمدريدين، قالت: “أنا أؤيد إقامة النهائيات أو الأحداث الكبيرة في مدريد، كرة القدم رياضة يتابعها الكثيرين والجميع يريد الاستمتاع بها".

وتابعت رئيسة مقاطعة مدريد بقولها : "ملعب ريال مدريد أو أتلتيكو سيكونان اختيارين رائعين لاستضافة نهائي كأس إسبانيا، أتفهم مشاعر الجماهير المدريدية ولكن الأهم بالنسبة لي هو أن يقام النهائي في مدريد التي تعشق كرة القدم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية