ولاية أمن الرشيدية تحتفل بموظفات الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

عبد الفتاح مصطفى ـ الرشيدية
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتفلت ولاية الأمن الجهوي بالرشيدية، اليوم الجمعة، على شرف النساء الشرطيات بالمقر الجهوي بالرشيدية، وحضر الحفل مجموعة من النساء الشرطيات العاملات بالمديرية الجهوية إلى جانب زملائهم في المهنة.

وألقى والي الجهة معاوية أموكان بالمناسبة ، كلمة المدير العام للأمن الوطني، التي أشاد فيها بالنساء الشرطيات، وبالتضحيات الجسيمة التي يقمن بها “من أجل حماية الوطن والمواطنين".

ونوه الحموشي في كلمته بالخصال التي يتميزن بها النساء الشرطيات وبحسن قيامهن بمهامهن، وتقديرا لما أسدينه من خدمات وأعمال جليلة الى جانب الرجل بكل تفان و إخلاص و مسؤولية  مضيفا : "كما أن نساء الأمن برهن دائما عن المهنية العالية ، جعلت منهن دعامة قوية مهمة ورئيسية ، كما يعملن على  تجويد الخدمات المقدمة لعموم المواطنين والأجانب".

والي الجهة أضاف في كلمته : أنه لا يختلف اثنان في أن المرأة الشرطية أصبحت مثلها مثل الرجل تساهم وبشكل فعال في المهام الأمنية المختلفة دون أن تجد في ذلك صعوبة تذكر.

وفي نهاية الكلمة وزع السيد الوالي باقة من الورود على النساء الشرطيات تعبيرا لهن عن مشاركته واحتفاء باليوم  العالمي بالمرأة.

الضابطة بالشرطة القضائية سعاد بالحاج تدخلت بالمناسبة بكلمة، نوهت فيها بوالي الجهة الأمنية وبنساء الأمن التي نعتز بانتمائنا لهن، حيث تقول الضابطة: أن النساء أصبحن يتقلدن مناصب أمنية رفيعة و مهمة أسوة بالرجل ، خلافا لما كانت عليه قبل 2001، وهذا يعني تضيف الضابطة ، ترجمة للحنكة المتميزة التي عبرن عنها بمختلف رتبهن و وظائفهن ، وخاصة للمكانة التي تحظى بها عند السيد المدير العام.

وبعث المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي رسالة امتنان وعرفان لجميع النساء الشرطيات، بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، تلاها نيابة عنه ولاة الأمن ورؤساء الأمن الجهوي والإقليمي ورؤساء المناطق والمفوضيات الأمنية في الاحتفالات التي شهدتها جميع مصالح الأمن على الصعيد الوطني.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية