مجموعة ''وزازبن إفريوير'' الموسيقية تحتفي بذكرى تأسيسها بالرشيدية

هبة زوم - الرشيدية
شهد مساء يوم السبت الماضي بالمركب الثقافي والاجتماعي بالرشيدية، حفلا فنيا ثقافيا نظمته مجموعة "وزازن افريوير" بمختلف فروعها المنضوية تحت لواء جمعية شباب قصر السوق للتنمية والثقافة.

وعرف العرس الفني حضور وازن لمجموعة من الفرق الغنائية الفنية، وكذا ضيوف شرف في شخص الأستاذ حمزة أمير خريج المعهد العالي لتمثيل المسرحي والتنشيط الثقافي.

ولفتت  مدينة الرشيدية الأنظار وطنيا و دوليا، وذلك بمشاركة جل فروع المجموعة الفنية الرشيدية  "وزازين أفريوير" خاصة في فرنسا، أوكرانيا، قطر والإمارات إضافة إلى المدن المغربية الدار البيضاء - الرباط - سلا - تمارة - أرفود - كلميمة - ومراكش
الى جانب الأنشطة الفنية والموسيقية، تهتم مجموعة "وزازين أفريوير" بأنشطة متنوعة، ثقافية واجتماعية، كما تشارك في الأعمال الخيرية.



وفي تصريح صحفي لمجموعة من المحطات الإذاعية والجرائد العالمية، صرح الأستاذ  لميني يوسف رئيس جمعية شباب قصر السوق وعضو مؤسس للمجموعة، أن الجمعية تسعى جاهدة لتطوير أنشطتها وطنيا وعالميا، وخلق جسر التواصل بين جميع "وزازين" العالم.

كما عبرت الأستاذة  سارة جابري،  عضوة قيادية بمركز أرفود: سعدت بالمشاركة بالحفل الفني الذي من خلاله نلتقي لنرتقي، ولم يفت الجمعية تقديم الشكر والامتنان لولاية درعة تافيلالت والمديرية الجهوية لثقافة وكل من يدعم المجموعة.

تحرير يوسف الكوش
الصور بعدسة إدريس عفيفي

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية