أخبار الساعة

ذوو الحقوق فخدة 'أهل سوس' بالفقيه بنصالح يستنجدون بالوالي خطيب لهبيل ويفضحون مؤامرات قائد قيادة البرادية

هبة زووم ـ ياسير الغرابي
انتقل ساكنة فخدة أهل سوس وبيدهم ترسانة من الوثائق تفيد أن الأرض الجماعية أهل سوس ، التي تركها أجدادهم يريد قائد قيادة البرادية الاستحواذ عليها بتعليمات من قبل مجموعة تخصصت في ذلك، وتستدعي إخضاعها للمحاسبة والعقاب إن تبث الجرم المشهود.

وحمل ذوي الحقوق "أهل سوس" المسؤولية لعامل عمالة الفقيه بنصالح للتلاعبات التيي تطال مصالحها ومصالح أبنائها الفقراء، وذلك بإعطاء أوامره لقائد قيادة البرادية من أجل الانحياز إلى ذوي الجاه والمال والنفوذ بدل ذوي الحقوق، حسب ما أكده المتضررون من جماعة "أهل سوس".

والحال كما ذكره المشتكون المغلوبين على أمرهم يستنجدون بمن يهمه أمر إنصافهم، خصوصا في ظل التواطؤ الذي يعرفه هذا الملف لفائدة أطراف بعينيها.

فالمؤامرات التي تم نهجها من أجل محاولة السطو على أراضي الجموع المشار إليها واضحة وضوح الشمس، والمستفيد من ذلك محمي من قبل من لهم نصيب في الكعكة وللجهة صانعة القرار، حيث عرف ملف ذوي الحقوق "أهل سوس" المومأ إليه سلسلة من التلاعبات التي اعتمدت على تلاعبات كثيرة والتي يلغيها ويفندها ويدحضها واقع الحال.

وإذا تصدت الجهات المعنية لمافيات العقار في مدن أخرى على ضوء تعليمات عاهل البلاد وحدت من نشاط بعضهم، فإنها أغفلت التصدي لمافيا السطو على أراضي الجموع بعمالة إقليم الفقيه بنصالح .. ونعد القارئ العزيز بنشر غسيل هذه المجموعة.. وما خفي أبشع..

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية