أخبار الساعة

رجاء بني ملال يدين الاعتداء على المدرب و المكلف بالامتعة ويطالب السلطات الأمنية بالتدخل

عبد الصمد صريح ـ بني ملال
تعرض كل من محمد مديحي مدرب الفريق الأول لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم وعبد الرزاق ايت جليل المكلف بالأمتعة العامل بنفس النادي لاعتداء شنيع خلال حصة التدريبة.

وأمام هذا التطور الخطير اجتمعت اللجنة المكلفة بتصريف الامور الجارية للنادي يوم الثلاثاء 10 نونبر 2020 على الساعــــة السابعة مساءا لتدارس وقائــــــع هاته النازلــــة و اتخاد الموقف السليم الذي يعيد للعاملين بالحقل الرياضي كرامتهم و هيبتهم.

وبعد نقاش جاد ومسؤول خلصت أشغال اللجنة المذكورة أعلاه إلى التعبير عن تضامن كافة أعضاءها المطلق واللامشروط ومؤازرة المدرب و المكلف بالأمتعة.

كما أدان المجتمعون بشدة الاعتداء السافر والجبان الذي تعرضا له المعنيين، حيث طالبوا السلطات الأمنية و المحلية بالتدخل العاجل والفوري من أجل إحقاق الحق وإنصاف المتضررين.

ودعات اللجنة في اجتماعها إلى العمل على رص الصفوف قصد مواجهة هاته الممارسات الممنهجة من حين لآخر قصد التشويش على المدرب وعلى المهمة المنوطة باللجنة والتي من أجلها تم تعيينها وتزكيتها.

وفي هذا السياق، جددت اللجنة استنكارها الشديد للتصرفات التي أصبحت تقوم بها بعض العناصر التي ليست لها علاقة لا بالمنخرطين ولا بالتسيير خاصة ولا بالرياضة عامة، من قبيل حشر نفسها في أمور تخص النادي وعلاقته مع محيطه.

كما يؤكد أعضاء اللجنة المكلفة بتصريف الأمور الجارية للنادي على استعدادها (اللجنة) التام للتنسيق مع السلطات الأمنية و مسؤولي النادي المتعدد الرياضات للسهر على عدم ولوج فضاء الملاعب من طرف أي شخص غريب على النادي و على مسؤولي المنشآت الرياضية الموضوعة رهن إشارة الفريق.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية