أخبار الساعة

الفقيه بنصالح.. ميلاد نادي الصحافة و الاعلام و التواصل بثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح

محمد الحنصالي ـ الفقيه بنصالح
احتضنت قاعة الأنشطة بثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح، زوال يوم الجمعة 28 فبراير الجاري، الجمع التأسيسي لنادي الصحافة و الاعلام و التواصل : الإذاعة المدرسية.

وقد حضر هذا اللقاء ممثل الإدارة عبد العزيز الساهل و ممثل الأساتذة سعيد السليماني إضافة إلى منخرطي النادي من المتعلمين.

وفي كلمة افتتاحية رحب منسق النادي الأستاذ عبد الرزاق هشيمي بالحضور الكريم كل بصفته، بعد ذلك عرف المنسق بالنادي الذي اعتبره حلقة وصل بين جميع النوادي القائمة بالمؤسسة.

وأضاف المنسق أن الهدف من تأسيس النادي هو تفعيل الحياة المدرسية بالمؤسسة وخدمة المتعلمين معرفيا و وجدانيا و مهاريا و تنمية مهاراتهم القرائية و الالقائية و التحريرية.

وختم عبد الرزاق كلمته بذكر أهداف النادي على المدى القريب و المتوسط مع تسطير برنامج سنوي يتناسب مع هذه الأهداف.

بعد ذلك تحدث ممثل الإدارة عبد العزيز الساهل عن مفهوم التواصل  وأهميته  داخل المؤسسة مذكرا  الحضور بصعوبة تحقيق هذه الكفاية على المدى القريب ،متمنيا في الأخير التوفيق و الاستمرارية للنادي.

أما الأستاذ السليماني منسق نادي القراءة بالثانوية فقد عبر عن سعادته بالحضور شاكرا القائمين على النادي على هذه المبادرة التي ستشكل حسب السليماني قيمة مضافة للمؤسسة و المتعلمين.

وقد ختم السليماني كلمته باستعداده للانخراط في تطوير هذه التجربة الجديدة ،داعيا الحضور إلى الانخراط في النوادي التربوية، ليفتح بعد ذلك باب النقاش أمام المتعلمين الذين  عبروا عن انتظاراتهم من خلال مجموعة من الاقتراحات التي أغنت النقاش.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية