قصبة تادلة تنظم تظاهرة رياضية نسوية للجري والمشي وهذه هي التفاصيل

هبة زووم - رشيد عمران
احتضنت مدينة قصبة تادلة، صبيحة يوم الأحد 25 مارس الجاري، النسخة الأولى لسباق الجري والمشي على الطريق لمدينة قصبة تادلة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وعكف مجموعة من جمعيات المجتمع المدني (جمعية السنبلة لالعاب القوى وجمعية الأوراش المغربية للشباب إضافة إلى فيدرالية الفجر للتنمية المستدامة وفيدرالية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بقصبة تادلة)  على تنظيم هذه التظاهرة، وذلك بشراكة مع المندوبية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة وبتنسيق مع  المجلس الجماعي لمدينة  قصبة تادلة.

السباق الذي بلغت مسافته 4 كيلومترات شاركت فيه حوالي 400 امرأة مثلت جل شرائح المجتمع التدلاوي بمختلف أعمارها، كما عرف مشاركة المديرة الجهوية  لوزارة الشباب والرياضة "نجية بلمدني"  وحضور شخصيات مدنية وعسكرية بارزة بالمدينة، حيث أشرفت على توزيع الجوائز على الفائزات بهذه المسابقة.

ويأتي هذا الحدث الرياضي الذي يروم إلى إبراز مكانة الرياضة في حياة المرأة وتشجيعها على ممارستها باعتبارها تلعب دور كبير في ضمان جسم سليم، كما ستساهم في اكتشاف طاقات واعدة في مثل هكذا تظاهرات.

وفي الأخير وزعت الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزات تشجيعا لهن على المجهودات المبذولة، فيما أشادت المديرة الجهوية للشباب والرياضة بالمشاركات وهنأت المنظمين الذين ساهمو في  إنجاح هذا الحدث المحلي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية