أخبار الساعة

فضيحة.. هكذا تنقل اللحوم وهذا هو حال محيط المذبح البلدي بسيدي يحيى الغرب

فهد الباهي ـ إيطاليا
توصل موقع "هبة زووم"، اليوم الجمعة 12 أبريل الجاري، من مصادره المحلية بصور فوتوغرافية توضح (الصور) الحالة الكارثية التي أصبحت عليها مدينة سيدي يحيى الغرب، والتي يمكن وصفها بالكارثية، ناهيك عن عن جنبات المذبح العمومي (البطوار).

هذا، وحسب إفادة ذات المصادر، أكدت أن اللحوم الحمراء عند ذبحها يتم نقلها إلى دكاكين الجزارين على متن العربات المجرورة بالخيول والدواب...، أو سيارات النقل الفلاحي "بيكوب"، وأحيانا تستعمل الدراجات النارية ثلاثية الدفع "تريبورتور"، يقول المصدر.

واسترسل ذات المصدر، أنه من غير المعقول نقل اللحوم على هكذا النحو، وفي ظروف غير صحية فيها مخاطر على صحة المواطنين، وتساءل ذات المصدر، أين هي دوريات الشرطة ومصالح المراقبة وشاحنة نقل اللحوم إلخ..

ويشار أن الصور التي توصل بها موقع "هبة زووم" تبين الأوساخ والنفايات الخطيرة بجنبات حيطان المذبح العمومي والذي أصبح خطرا يهدد صحة المواطنين، ناهيك عن الروائح الكريهة التي تنبعث من بقايا الذبح التي تبقى مرمية فوق الأرض.

ويذكر أن ذات المتحدث وجه نداء إلى السلطات المحلية والإقليمية قصد التدخل والتدخل الفوري، ووقف ما وصفه بالعبث واللامبالاة بصحة وحياة المواطنين.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية