فهد الباهي يؤكد أن ثقته في القضاء كبيرة في مواجهة ''ادريس الراضي''

هبة زووم - الرباط
علمت هبة زووم أن المحكمة الإبتدائية بسيدي سليمان قررت يوم 26 فبراير 2018  تأجيل النظر في الشكاية المباشرة التي رفعها المستشار البرلماني ورئيس الغرفة الفلاحية بجهة الرباط سلا القنيطرة إدريس الراضي ضد فهد الباهي رئيس جمعية ابني ثور العبابدة للتنمية المستدامة إلى 12 يوم الإثنين 12 مارس من السنة الجارية.

وفي تصريح لـ"فهد الباهي" خص به موقع "هبة زووم"، قال: بداية، أجدد التعازي للعائلة الصغيرة والكبيرة للأستاذ المرحوم "محمد طارق السباعي"، إن المشتكي إدريس الراضي، تقدم بشكاية مباشرة ضدي بصفته كبرلماني كامل الأهلية، واتهمني اتهامات باطلة وطالبني بمبلغ مالي استحي ذكره.

وأضاف، أن الهدف من هذه الشكاية إخراس الاصوات المناوئة لسياسة التفقير والتجويع، وطلبنا واضح وصريح وهو تطبيق سمو القانون، ولا علاقة لإدريس الراضي بنا لا من قريب أو بعيد، فقط جهات تحاول الاختفاء وراءه (الراضي) مستغلة نفوذه السياسي، وهذا عادي جدا بالنسبة لنا لأننا نعرف من يكون.

واسترسل الباهي قائلا: إن الراضي يعتمد في شكايته ضدنا على فقرات بلاغ تحت رقم 6 صادر عن الجمعية التي أشغل فيها منصب الرئيس حاليا، في لقاء نظمته الجمعية بجماعة عامر الشمالية...، سبق وأطره الأستاذ المرحوم "محمد طارق السباعي" رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب، واستمع من خلاله لمداخلات ذوي الحقوق من جماعة ابني ثور العبابدة، تحدث المتضررون فيها عن خروقات وإشاعات يتم ترويجها...، وكان رد السباعي عليها: "أن من يقومون بنشر هذه الإشاعات، لصوص متحرفون ويجب التبليغ عنهم لدى الجهات المعنية…"، وتفرق الجمع في جو سلمي حضاري واعي وراقي جدا، يقول.

وفي الأخير، أحيي دفاعي في هذه القضية المحامي الأستاذ "رشيد ايت العربي"، وتقتنا في القضاء كبيرة، وتبقى الكلمة الأولى والأخيرة للعدالة، وخير ما أختم به "يد الله فوق ايديهم" صدق الله العظيم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية