عاملات شركة سيكوم بمكناس تحاصر 'عبد الله بوانو' وتصفه بالكذاب (فيديو)

هبة زووم - مكناس
حاصرت عاملات شركة "ٍسيكوم"، صباح يوم أمس الجمعة 2 فبراير 2018،  "عبد الله بوانو" رئيس المجلس البلدي لمدينة مكناس بمقر البلدية، حيث لم يستطع "بوانو" الوصول إلى سيارته إلا بمساعدة رجال الأمن وبحمايتهم.

وواجهت المحتجات رئيس المجلس الحضري للعاصمة الاسماعلية بشعارات قوية، حيث اتهموه باستغلال مأساتهم سياسيا ووصفوه بالكذاب.

وجاء اتهام المحتجات لـ"بوانو" بالكذاب" بعد أن تبنى علانية في برنامج قضايا وآراء ملفهم، ووعدهم بأنهم سيعمل على إرجاعهم لعملهم في ظرف شهرين، لكنهم تفاجؤو أنه كل تلك الوعود لم تكن إلا فرقعة إعلامية.

ومعلوم أن عاملات وعمال شركة سيكوم قد نظمت وقفة احتجاجية، يوم أمس الجمعة، أمام بلدية مكناس تحت شعار "بالاسلام قنعتونا... للشارع رميتونا.."، وذلك من أجل المطالبة بإيجاد حل عاجل لملفهم وتمكينهم من أجورهم المستحقة، وتعبيرهم عن رفضهن للمقترح الذي تم تقديمه لهم…

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من الحزب الاسلامي بمكناس أن ملف عاملات وعمال شركة "سيكوم" قد خرج من طريقه الاجتماعي والمطلبي وأصبح مسيسا، حيث أصبحت جهات تتلاعب بمصير هؤلاء العمال من أجل الضغط على حزب العدالة والتنمية المسير للمجلس البلدي لمكناس.

وأضاف أن حزب المصباح عبر رئيس المجلس البلدي "عبد الله بوانو" يحاول إيجاد حل لهذا المشكل، رغم أن البلدية ليست طرفا في هذا الملف، بعيدا عن المزايدات السياسية.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية