أخبار الساعة

فيديو جديد ورجال يطلقن زوجاتهم لأنهن زرن الفقيه الراقي الدجال وهذه التفاصيل

فهد الباهي ـ إيطاليا
مازالت أوراق أشجار الخريف تتساقط في ما أصبح يعرف بفضيحة الفقيه الراقي، أو دجال بركان، حيث أصبحت فضيحة إنتشر صيتها في باقي دول العالم العربي، وهو الموضوع الذي تناولته قنوات إعلامية عالمية.

هذا، وقد ظهر شريط جديد، يتوفر  موقع هبة زووم على نسخة منه، للفقيه المشعود الذي كان يمارس الجنس مع الفتياة والنساء المتزوجات اللواتي كن يترددن على مصحة عيادته، حيث يظهر الشريط الجديد فتاة بمعية المتهم ترقص بالخلف وبعدها يضاجعها الفقيه بملئ إرادتها، حيث ظهرت الفتاة الجديدة هي التي كانت توثق وتصور الشريط الذي يضم مشهد إباحي شاد.

وفي سياق الحدث الذي هز المنطق الشرقية، التي تعرف بمحافظتها، أكد مصدر محلي أن ثلاث نساء تم طردهن من بيت الزوجية بمدينة بركان، بعدما تفجرت فضيحة الفقيه الراقي.

وحسب ذات المصدر، الذي رفض الكشف عن نفسه، قال: أن الأزواج متأكدون من زيارة زوجاتهن للفقيه، وزاد المتحدث، خاصة أن الفقيه إعترف خلال البحث التمهيدي أن ممارساته الجنسية كانت كبيرة ومع متزوجات كذلك، برضاهن وبمقابل مادي.

ويشار أن ممتهن الرقية الشرعية لا علاقة له بالرقية الشرعية، وأنه كان يعيش لفترة في بلجيكا وبعدها عاد إلى المغرب وحط الرحال بمدينة بركان، ليستعين ببعض الوسطاء الذين كانوا يستقطبون له الزبائن، حيث يتلوا عليهم بعض التراتيل يتقنها بإحكام، غير أنه لا يحفظ شيئا من القرآن إلا القليل القليل.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية